مركز جامعة جيهان لتكنولوجيا المعلومات


تفتخر جامعة جيهان بانها احدى المؤسسات العلمية والاكاديمية في اقليم كردستان والتي تسعى الى مواكبة كل ماهو جديد في مجال العلم والمعرفة ، وتوفير كل وسائل وامكانيات التطور لطلابها بشكل خاص ولكافة افراد المجتمع بشكل عام.وبناء على هذه الرؤية ،تاسس مركز جامعة جيهان لتكنولوجيا المعلومات عام 2011، من اجل بناء قاعدة اكاديمية ومهنية لتطوير المهارات المعرفية والاحترافية في مجال تكنولوجيا المعلومات لكوادر العمل في كافة المجالات .

يعتبر المركز من اوائل المراكز في اقليم كوردستان العراق الذي يحصل على ترخيص المؤسسة الدولية لقيادة الحاسوب لإقامة الدورات التدريبية الاحترافية واقامة الاختبارات الآلية لمنح شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب الالي (International Computer Driving License ICDL)

يقدم مركز جامعة جيهان لتكنولوجيا المعلومات دورات متخصصة على اساس منهاج الـ ICDL العالمي وقواعد الاختبار الآلي للحصول على الشهادة. ويقوم بالتدريب اساتذة ومدربين حاصلين على شهادات في هذا المجال.كمايقدم المركز بيئة احترافية متطورة من حيث الحواسيب المتطورة والبرمجيات العالمية الاصلية.

تعتبر شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب معياراً دولياً قياسياً لمهارات استخدام الحاسوب، تتضمن منهج دراسي موحد باللغتين العربية والإنجليزية ويضمن قدرة حاملها على استخدام الحاسوب وتطبيقاته بالمستوى المطلوب،ومعرفته التامة باستخدام شبكة الإنترنت، والبريد الإلكتروني ومعالجة الكلمات، باستخدام البرمجيات المتعارف عليها.والبرنامج لا يفترض توفير خبرة مسبقة بالحاسوب، حيث أنه يتم تدريب المتدربين تدريجياً على مهارات الحاسوب.

يتكون برنامج الشهادة الدولية لقيادة الحاسوب بشكله الجديد من عدة مستويات (الاساسية، المعيارية والمتقدمة) حيث يتطلب على المتدرب اجتياز مجموعة من المقررات للحصول علىاحدى تلك الشهادات ، كما يمكن للمتدرب الحصول على الشهادة لمقرر واحد وبناء على رغبته.


منحة للأاشتراك بمجلات عالمية
Wednesday 26/7/2017
الدكتور فؤاد مولود يهنيء الطلبة
Monday 5/6/2017
الدكتور نوزاد يحيى يهنيء الطلبة
Monday 5/6/2017
الدكتور كمال الكركوكي يزور جامعة جيهان - اربيل
Monday 5/6/2017
دورة تدريبية حول أنشطة الدفاع المدني
Tuesday 30/5/2017

Cihan university/ Erbil
+9647507381000

Cihan University جيهان فیسبوك
انضم إلى مجتمع جامعة جيهان لفي الفيسبوك. الحصول على لدينا قناة وسائل الاعلام الاجتماعية والحصول على التحديثات، والأفكار والتفاعل مع المجتمع الاجتماعية. انقر على زر "أعجبني" الآن.