النشاط الأكاديمي – تقديم مشروع Categories قسم التصميم الداخلي Date أبريل 23, 2019 عقد قسم التصميم الداخلي – المرحلة الثانية تقديمهم قبل النهائي لمشروع تصميم الداخلي في 23 –أبريل- 2019 في جامعة جيهان – أربيل. الغرض الرئيسي من هذا النشاط ، هو أظهار كيف يتعاون الطلاب مع أقرانهم لإكمال مشروعهم. Share: University-Press Previous post طلبة القسم في حملة توعية أبريل 23, 2019 Next post تقديم مشاريع التخرج أبريل 23, 2019 You may also like طلبة قسم التصميم الجرافيكي يزورون حضانة فلورنتين لتقديم قصصهم المصورة للأطفال أبريل 28, 2025 زيارة طلبة قسم هندسة التصميم الداخلي الى شركة تصميم الاثاث( گەلەرى شام ) أبريل 28, 2025 طلبة قسم التصميم الجرافيكي يطلقون حملة توعوية للحد من السرعة في شوارع أربيل مارس 17, 2025