نعم ، جامعة جيهان- أربيل معتمدة رسميًا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق وإقليم كوردستان.
بشكل عام ، يتم تدريس جميع الدروس الأكاديمية باللغة الإنجليزية. اما في حالة الدراسات القانونية ، يدرس الطلاب باللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية.
نعم ، تقدم جامعة جيهان - أربيل مجموعة واسعة من المنح الدراسية ويكافئ الطلاب ذوي الأداء الأكاديمي العالي بمنح دراسية على شكل تخفيض في الرسوم الدراسية.
نعم ، تتوفر دراسة مسائية في جامعة جيهان- أربيل.
تقدم المحاضرات خلال أيام الأسبوع (في الصباح والمساء) من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً.
تعتبر هيئة التدريس بجامعة جيهان - أربيل هيئة تدريس متميزة. إن المحاضرين المؤهلين وذوي الخبرة من داخل العراق وخارجه مسؤولون عن توفير خدمات التدريس الممتازة للطلبة.
يتوجب على الطلبة حضور جميع الدروس. وقد يؤدي الحضور الضعيف إلى توجيه كتاب انذار نهائي للطالب. ثم في حالة الحضور المنتظم الضعيف دون مبرر سيؤدي ذالك الى اتخاذ إجراءات عقابية قد تؤدي إلى فصل الطالب.
نعم، بالاضافة الى الأساتذة العراقيون المتميزون, يعمل في جامعة جيهان - أربيل عددًا من الاساتذة الأجانب من (اليونان و المملكة المتحدة و الهند وباكستان و الأردن و ليبيا.. إلخ)
هناك فصلين دراسيين منتظمين في السنة الدراسية (ايلول ، شباط) مع مدة 16 أسبوعًا تقريبًا لكل منهما.
تسعى جامعة جيهان - أربيل باستمرار إلى تطوير الاتفاقيات الأكاديمية بالتعاون مع جامعات مرموقة في جميع أنحاء العالم. تتوفر معلومات حول مثل هذا التعاون في المكتب الدولي (المبنى 5 ، الطابق الثاني).
المبنى رقم 5 يقع في وسط الحرم الجامعي وهو مبنى الرئاسة. تقع مكاتب مجلس الأمناء ومكتب رئيس الجامعة في الطابق الرابع.
من حيث المبدأ، نعم. ومع ذلك، يجب أن يكون مقدم الطلب مؤهلاً للقبول ومستوفيا لمتطلبات الجامعة.
نعم, يُفترض على الطلبة الحضور إلى الفصل الدراسي في الوقت المحدد، وإيقاف تشغيل الهاتف الجوّال خلال المحاضرة وإحضار الكتب المطلوبة الى القاعة الدراسية.
هناك مجموعة واسعة من الوظائف والفرص المتاحة للطلاب بعد التخرج. يعمل مكتب التوظيف بشكل متواصل مع الخريجين لوضع الطلاب في وظائف حسب درجة تخصصهم.
في الأسبوع الذي يسبق بداية الدروس، يحضر جميع الطلاب الجدد محاضرة تعريفية شاملة عن جامعتنا.
أجهزة حاسوب اللاب توب اختيارية. ويمكن لجميع الطلبة استخدام أجهزة الحاسوب في مختبرات الحاسوب الحديثة الموجودة في الجامعة.
نعم, توفر جامعة جيهان - اربيل سكن داخلي للطالبات.
يمكن الوصول إلينا بسهولة وموقعنا الجغرافي المركزي يقع بالقرب من طريق 100متر، نوروز، أربيل، إقليم كوردستان، العراق.

لم تجُب الأسئلة اعلاه عن تساؤلك ؟

قم بمراسلتنا عن طريق ملئ الحقول التالية وسنجيب عن تساؤلاتك باقرب وقت ممكن: