تعتبر مديرية القبول الواجهة الرئيسية والبوابة الأولى لدخول الطالب إلى الجامعة ، وتولي الجامعة للمديرية اهتمام كبير لما لها من أهمية في جذب الطلبة الى الجامعة ،حيث تستعد في بداية كل عام دراسي لاستقبال الطلاب والطالبات المستجدين وأولياء الأمور واستكمال جميع الإجراءات الخاصة بقبولهم ، كما تعمل المديرية على استكمال جميع البيانات الخاصة بجميع المسجلين خلال فترة الدراسة و تسعى المديرية إلى صفرية الأخطاء لمخرجات القبول وذلك من خلال الكادر الوظيفي

التميز في أداء كافة خدمات القبول من تبسيط الإجراءات وتقديم جميع الخدمات للطلاب و اتباع الطرق الحديثة في قبول الطلاب وتوجيههم لاستكمال دراستهم وفق قدراتهم بتقديم جميع التفاصيل عن الاقسام وكيفية الدراسة في الجامعة بطريقة تسهل اختيار الطالب للتخصص المناسب والمرضي ، والقيم التي تتبناها مديرية القبول هي: الإتقان والسعي إلى التميز والتطوير المستمر. ، والعدالة والنزاهة وذلك بمعاملة جميع الطلبة وفق معايير واحدة، دون تحيز، أو تمييز ، والعمل بروح الفريق وذلك ببث الروح الجماعية للإنجاز، وتشجيع التعاون بين افراد المديرية لتحقيق مهامها وأهدافها.

تقوم مديرية القبول في الجامعة بأداء المهام المطلوبة من توجيه وتسهيل إجراءات الكلية وإبراز المهمّة الأكاديمية للجامعة من خلال توثيق العلاقة بين الطلبة والجامعة، وعبرالعديد من الخدمات للالتحاق بالجامعة حيث وضعت المديرية خطتها لهذا العام من واقع الكلية الحالي واحتياجاتها في المرحلة القادمة، وكل ذلك في حدود الإمكانات المتاحة و أفكار مستحدثة، كما يعنى بشكل خاص بتقديم خدمة متميزة للطلبة وهي الفئة الأهم التي يتعامل معها القسم ويسعى دوماً إلى رفع الأداء. تطوير قدرات الموظفين لاسيما التي تقترحها الجامعة او القسم من خلال مشاركة منتسبي القسم في الدورات التدريبية والتطويرية، كما نسعى دائما لتطوير خدمات وعمليات القبول مع التوظيف الأمثل للتقنيات والموارد المتاحة ..

  • تنظيم عملية قبول  الطلبة بالجامعة وفق الأنظمة والتعليمات المتعلقة بذلك.
  • تجهيز ملف خاص لكل طالب يحفظ فيه جميع الأوراق الثبوتية ونتائجه و متابعة تسجيل الطلبة في أقسامهم والاشراف على اكمال ملفاتهم الشخصية.
  • إعداد التقارير والإحصائيات الدورية عن شؤون القبول والمعلومات المتعلقة بالطلبة المقبولين للدراستين الصباحية والمسائية.
  • فتح ملف الكتروني لكل طالب في السستم الالكتروني و متابعة إجراءات القبول الإلكتروني و تدقيق ملفات الطلاب المقبولين إلكترونياً وحفظها حسب الضوابط المنظمة لعملية تسلّم وتدقيق وحفظ الملفات.
  • اصدار الاوامر الخاصة بقبول الطلبة.
  • متابعة كل ما يتعلق بالطالب تأجيل – اعفاء من الاجور الدراسية عن طريق مؤسسة الشهداء والوزارة  و المنح الدراسية المقدمة من قبل الجامعة.
  • استخدام البرامج الالكترونية في العمل بما في ذلك تحقيق الارشفة الالكترونية للبريد واستخدام البريد الالكتروني للمخاطبات.

يمكنم التواصل على العنوان التالي: اربيل - نوروز - تقاطع 100 متر , جامعة جيهان - اربيل - بناية رقم 7, الطابق الارضي, قاعة قبول الطلبة

الاسم الهاتف الجوال البريد الالكتروني
هونه‌ر محمد حسین 009647504483125 hunar.m.hussein@cihanuniversity.edu.iq
نور حسین علي 009647518078679 nh.admission@cihanuniversity.edu.iq
خه‌نده‌ سه‌ركه‌وت عثمان 009647518078700 kh.admission@cihanuniversity.edu.iq
Hunar M.Huseen M.Raouf

هونه‌ر محمد حسین

IMG-20180705-WA0002

نور حسین علي

خةندة سركوت عثمان فه_رمانبه_رى كارگێرى به_رێوبه_رایه_تى وه_رگرتن

خه‌نده‌ سه‌ركه‌وت عثمان

أخبار ونشاطات

خطة عمل مديرية القبول

في اطار سلسلة الاجتماعات الخاصة بمديرية القبول في جامعة...