زيارة إلى بارك سامي عبد الرحمن Categories قسم العلاج الطبيعي Date أبريل 24, 2019 في 24 نيسان (أبريل) 2019 ، قام قسم العلاج الطبيعي – جامعة جيهان – أربيل بتنظيم زيارة إلى حديقة سامي عبد الرحمن – أربيل للطلاب المرحلة الثانية. كان الغرض من الزيارة هو تعريف الطلاب على تمارين إعادة تأهيل القلب في مجال العلاج الطبيعي. Share: University-Press Previous post تصميم المشاريع أبريل 24, 2019 Next post طلبة القسم يشاركون في عمل تطوعي أبريل 24, 2019 You may also like طلبة من قسم العلاج الطبيعي يقدمون خدمات علاجية مجتمعية في مهرجان بازار الشوارع فبراير 28, 2026 زيارة طلبة قسم العلاج الطبيعي إلى مستشفى مهرباني فبراير 24, 2026 طلبة قسم العلاج الطبيعي ينظمون زيارة علمية ميدانية إلى مركز “فيزيو لايف” فبراير 14, 2026