زيارة ميدانية الى مركز معالجة اصابات الرقبة
- Categories قسم العلاج الطبيعي, كلية التقنية الصحية
- Date نوفمبر 4, 2018
قام قسم العلاج الطبيعي يوم 2018 / 11 / 04 بتنظيم زيارة ميدانية الى مركز الاوريبي لطلبة المرحلة الثانية. كان الهدف من الزيارة تعرّف الطلبة على الجانب العملي لعلاج حالات إصابات الرقبة، بعد ان قاموا بدراسة الجزء النظري منه و كيفية تطبيق هذه التمارين بشكل وعلمي.
You may also like
زيارة طلبة قسم العلاج الطبيعي إلى مستشفى مهرباني
فبراير 24, 2026


