تنظيم ورشة عمل بعنوان التسويق الوردي لنساء الشرق الأوسط
نظم قسم ادارة الاعمال ورشة عمل خاصة بالتسويق من 26-27 /2/ 2020 والتي تم عقدها في قاعة الـ (VIP ).
قدًم الجزء الاول منها الدكتور آرام حنا مسعودي بعنوان التسويق الوردي لنساء الشرق الاوسط وكيفية تصميم استراتيجيات التسويق الوردية لنساء الشرق الاوسط في ظل قيود المجتمع وكيفية تطويرها لتجاوز كل العقبات.
اما الجزء الثاني فقد تم شرحه من قبل المدرس المساعد بشرى علي زينل وقد تحدث عن تسويق وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية تصميم الاعلانات بطريقة تجذب مستخدم الموقع وتحويله الى زبون حقيقي يحقق عملية الشراء وزيادة معدل تحويل متصفحي الموقع الى زبائن حقيقيين، بالاضافة الى مناقشة تحدي التعدي على خصوصية المستخدمين في مقابل حاجتهم الى الاعلانات .
واختتمت ورشة العمل بالقاء الدكتور حيدر مهدي صالح الجزء الاخير الذي ناقش كلفة التسويق كجزء من المحاسبة المالية التي تغطي النفقات الخاصة بالترويج للمصانع والشركات والمنتجات والخدمات بالاساليب التقليدية او باستخدام الاساليب الالكترونية.